الاثنين، 8 سبتمبر 2008

Oh God, forgive me



الي أصدقائي داخل البلوج ياريت كلنا نقرأ هذه الكلمات التي تؤثر في أي انسان يسمع ويقرأ ويري هذه الكلمات
هذه كلمات لمغني أسمه أحمد أبو خاطر بس انا نفسي الاول كلنا نحمد الله عندما نشعر بالضيق من كل شيء حولنا ونتذمر من بعض الاشياء التي لا نستطيع ان نحققها وننسي نعم الله علينا انه جعلنا أصحاء في أبداننا فأرجوكم يا أصدقائي عندما نشاهد طفله صغيره بقدم واحده وعندما نري شاب اعمي وعندما نري طفل لا يستطيع ان يلعب مع أصدقائه الاطفال ان نحمد الله علي كل نعمه لنا ونطلب منه الغفران والعفو
هذه الانشوده مؤثره جدآ وهي تتحدث عن بعض نعم الله علينا وانه جعل لنا الدنيا ملكا لنا بسبب هذه النعم




Today, upon a bus
I saw a girl with golden hair.
And wished I was as fair.
When suddenly she rose to leave,
I saw her hobble down the aisle.
She had one leg and wore a crutch.
But as she passed, she smiled.
Oh God, forgive me when I whine.
When I whine
I have two legs the world is mine.


I stopped to buy some candy.
The lad who sold it had such charm.
I talked with him, he seemed so glad.
If I were late, it’d do no harm.
And as I left, he said to me,
"I thank you, you've been so kind.
You see," he said, "I’m blind"
Oh God, forgive me when I whine.
When I whine
I have two eyes the world is mine.


I saw a child with eyes of blue.
He stood and watched the others play.
He did not know what to do.
I stopped a moment and then I said,
"Why don't you join the others,
dear?"
He looked ahead without a word.
And then I knew.
He couldn't hear.
Oh God, forgive me when I whine.
When I whine
I have two ears the world is mine.


With feet to take me where I’d go.
With eyes to see the sunset's glow.
With ears to hear what I'd know.
Oh God, forgive me when I whine.
When I whine
I have blessed indeed, the world is mine

الترجمه بالترتيب


اليوم في داخل حافله

رأيت طفله جميله ذات شعر ذهبي
وددت لو كنت بهذا الجمال
لكن عندما وقفت فجأه لتغادر
رايتها عنئذ تعرج نحو الممشي
كانت برجل واحده وتتكيء علي عكازها
لكنها وهي تمر بجانبي ابتسمت
يالله أغفر لي وسامحني عندما أتذمر
أنا أمتلك ساقين وأحمدك علي هذه النعمه


توقفت لأشتري بعض الحلوي
وكان للفتي الذي يبيعها سحر ورقه
تحدثت اليه ويبدو سعيدآ جدآ
لو كنت قد تأخرت فلا ضير لذلك
وعند مغادرتي قال لي
أشكرك لقد كنت لطيفآ ورقيقآ معي
وقال
فكما تري أنا أعمي
يالله أغفر لي وسامحني عندما اتذمر
انا امتلك عينان أحمدك ربي علي هذه النعمه



رأيت طفلا بعيون زرقاء

وقف يشاهد الاخرين وهما يلعبون
لم يكن يدري ماذا يفعل
توقفت للحظه وقلت له
لماذا لا تنضم للأخرين وتلعب معهم يا عزيزي؟
نظر بعيد ولم يتكلم
وعنده أيقنت أنه لا يسمع
يالله أغفر لي وسامحني عندما أتذمر
فانا أمتلك أذنين أحمدك ربي علي هذه النعمه


لي قدمين تأخذاني
حيث أريد
ولي عينين أشاهد بهما وهج غروب الشمس
ولي أذنين أسمع بهما ما احب أن أسمع
يالله أغفر لي وسامحني عندما أتذمر
فانا أحمدك ربي علي ما منحتني من نعم


أخر كلمه بقولها ياريت دلوقتي كل اللي قرأ الرساله يدعي ربنا يغفر للمسلمين جميعآ ويرحمهم

هناك 5 تعليقات:

أكون أو لا أكون يقول...

القانعه كنز لا يفنى...
صحيح نكون احيانا كثيرين التذمر... ولا نفكر بالنعمه...
اكثر مايشغلني... حين اجد من هم بكامل الصحه والعافيه... يدخنون السجائر... يتعاطون المخدرات... والمسكرات... في حين ان كثير من لديهم اعاقه يصارعون من اجل انجاز عملهم وكسب الرزق بعد عناء وجهد...
أو من يتباهى بجماله أو ماله... ولا يتذكر أن الجمال أو الصحه هبه من الله سبحانه وتعالى...
وأن المال ايضا ارزاق موزعه من الله...

الحمد لله على العافيه...
واهم شي القناعه...

أمير البلانكو يقول...

أكون أولا أكون

أولا ميرسي علي زيارتك ليا

انتي كلامك صح بس واجبنا احنا تجاه هؤلاء الزين لم يدركوا نعمه الله عليهم
ان ندعو لهم الرحمه والعفو من الله

أتمني تكرار الزياره

كل سنه وانتي طيبه ورمضان كريم

Lola يقول...

رائع رائع حقا هذا النقل يا امير فعلا لقد شاهدت الأغنيه فى التلفزيون حقا جميله ساحرة ومعبره وتدعو للتفكر والتأمل وتذكرك بحمد الله دائما وابدا.
اخيار جدا موفق.
لولا

أمير البلانكو يقول...

ميرسي أوي يالولا

هيا فعلا الاغنيه دي مؤثره بجد أوي انا أول ما سمعتها حسيت احساس غريب أوي ان احنا بجد لازم نحمد ربنا علي كل شيء حلو أو وحش

سلام

Mona Shereif يقول...

بجد ربنا يجزيك كل الخير
اللهم ارحم واغفر للمسلمين اجمعين